Hyouka – 05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

episode 5

معكم محدثكم المترجم النشيط أوريكي هوتـ… أقصد أحمد
آخر عمل منّي على هيوكا نُشر منذ سنة. حقاً، لا تتوقعوا من شخص معجب بهيوكا أن يترجمه بسرعة، كسلي في الترجمة = إخلاصي لهوتارو + حفظاً لطاقتي
لكن أنا متعجب من وجود المتابعين حتى اليوم، أنا لا أدعو المتابعين لانتظاري، بل أدعوهم لإكمال الأنمي وإعادته مني إن كانت لكم الرغبة. هيوكا من الأعمال الروائية التي تستحق المتابعة بتلذذ.

في هذه الحلقة نختم جزء The niece of time من الرواية… وينكشف كل الغموض المخفي خلف اسم سيكِتاني جون ومعنى “هيوكا” الذي جعلها عنوان مجلة نادي الأدب الكلاسيكي.

1080p: Mega
720p: Mega
أتمنى وجود أحد يدعمني في الرفع.

وأخيراً أحب أن أقول: أنا حقاً لا أكترث.

23 فكرة ببشأن “Hyouka – 05

  1. sphinx

    انا الصراحة اول مره اشوف المدونه حقتك ومن زمان ادور هيوكا مع انني ماكنت اعرف اسمه ودام انني لقيته عندك بلوراي هذا المطلوب واخيراً شكراً على مجهودك وجاري المتابعه :D

    رد
  2. Hussin Abdulmonem

    انا نفس الشخص بس عندي سؤال الميجا يطلب ” مفتاح فك التشفير ” اذا تعرف عنه حاجه !؟( Sphinx )
    : )وترد علي اكون شاكر لك
    : Dوعذراً اذا ازعجتك

    رد
  3. unknownLazy

    حقاً، لا تتوقعوا من شخص معجب بهيوكا أن يترجمه بسرعة، كسلي في الترجمة = إخلاصي لهوتارو + حفظاً لطاقتي
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    لول معليش احمد انت كذا غلطان
    نسيت قاعدة توفير الطاقة ؟
    شئ لست مضطرا لفعله لا تفعله واذا اضطررت لفعله فافعله بسرعة
    xD -فنحن كعشاق لهيوكا ولهوتارو يجب أن نقوم بترجمته وبما أننا مضطرون لذلك يجب أن نترجمه بسرعه -أو انت
    :))لذلك اذا احتجت لاي مساعدة لا تتر…-ناه يبدو أن الفانز في فترة بيات شتوي
    بالتوفيق

    رد
  4. elyon

    اشكرك على ترجمة الحلقات الخمس
    ان شاء الله نشوف الانمي مكتمل بترجمتك
    الله يوفقك بالقادم

    رد
    1. MAGICAHMD مؤلف التدوينة

      لأكون صادقًا، العمل على الحلقتين السادسة والسابعة الجزء الكبير منه منتهٍ. ولكن لست متفرغًا هذه الفترة لإتمام العمل عليهما ونشرهما.

      رد
      1. Nina

        جزيت خيرا ..
        اندي الانمي كامل بلوراي بس ما مو موجودة أي ملفات ترجمة عربية في النت ..
        رجاااااااءً .. اشتغل عليه بسرعة ..

        رد
    1. MAGICAHMD مؤلف التدوينة

      على فكرة، جزء من كلامك صحيح. ومرتين مش مرّة…
      ترجمة الحلقة الثانية مفقودة (وربما الثالثة أيضًا) بس خراب الكمبيوتر (إلا أن الهارديسك على قيد الحياة ولم أحاول الوصول إليه).
      أما المرة الثانية فجهازي الجديد خرب في نهاية 2017 ورجع لي بعد أربع أشهر…. وكل هذا حصل وأنا عندي مشروع تخرج لازم أسلمه بعد 3 أسابيع :)

      رد
  5. Plαŋeτ

    وااه! الحياة صعبة فعلاً!
    على كل حال، بالتوفيق لك في حياتك.
    وحط في بالك انو هناك متابعين لك أولهم أنا <<< نشبة
    أعتقد في الوقت الذي تنتهي فيه من ترجمة الأنمي ستظهر تقنيات جديدة تترجم لك الحلقة في ثوان، لا تستبعد هذا الشيء في عصرنا هذا.
    على العموم لا تتكاسل يا هذا *smile*

    رد

أضف تعليق